إعدادية محمد عابد الجابري بتطوان تخلد اليوم العالمي لمحاربة السيدا‎ - أخبار الجابري

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

السبت، 3 يناير 2015

إعدادية محمد عابد الجابري بتطوان تخلد اليوم العالمي لمحاربة السيدا‎




بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة السيدا نظم النادي البيئي والصحي بثانوية محمد عابد الجابري الإعدادية – نيابة تطوان- يوم الاثنين 22 دجنبر 2014 نشاطا تحسيسيا بتأطير من السيد ادريس بنعبد الله أستاذ مادة علوم الحياة والأرض والسيد نزار الدكار منسق النادي. افتتحت الأمسية بعرض قدمه التلميذ المتميز أيوب أمخطير الذي شد انتباه الحضور إلى خطورة هذا المرض الفتاك وكيف ينتقل من شخص لآخر مبينا أعراضه وسبل الوقاية منه.. وفي ختام العرض تم فتح باب المداخلاتلينخرط الجميع في طرح الأسئلة وتقديم بعض الإضافات التي أغنت النقاش ...
الجدير بالذكر أن هذا النشاط استفاد منهكل من تلميذات وتلاميذ المؤسسة وبعض الأطر الإدارية والتربوية وكذلك مجموعة من الأعوان وعاملات النظافة بالمؤسسة.
مباشرة بعد ذلك قام أعضاء النادي بحملة تحسيسية في فترة الاستراحة حيث تم  توزيع مطويات تضم معلومات مختلفة عن هذا المرض.
وفي الأخير قام منخرطو النادي البيئي والصحي بتشكيل لوحة ترمز لشارة داء فقدان المناعة المكتسبة بساحة المؤسسة.
وبهذه المناسبة نتقدم نحن أعضاء النادي البيئي والصحي بالشكر الجزيل لكل من السيد رئيس المؤسسة على دعمه المتواصل، والسيد مسير المصالح المادية والمالية بالمؤسسة على مساعداته الدائمة، والسيد رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ على المجهودات الطيبة التي يبذلها ولا ننس الإخوة الحراس العامون وكل الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة ولا يفوتنا أن نتقدم بأسمى عبارات الامتنان والتقدير للمنابر الإعلامية على تغطيتها لكل أنشطة المؤسسة.
  ذ. نزار الدكار
 المنسق العام لأنشطة المؤسسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون